يخلق من الشبه 40.. “حسنة في الوجه” تنقذ سيدة من فضيحة أخلاقية في المنوفية

يخلق من الشبه 40.. “حسنة في الوجه” تنقذ سيدة من فضيحة أخلاقية في المنوفية
سيدة

قالت سيدة ريفية تدعى “م.ع.ش” من كفر الخضرة في مركز الباجور بمحافظة المنوفية، بأنها قد تعرض لماسأة في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أنتشر فيديو إباحي على شبكة الإنترنت لسيدة تشبهها كثيرًا، وهو الأمر الذي جعل السيدة تدخل في حالة من الإكتئاب بسبب هذا الأمر.

وقالت السيدة المذكورة حول هذه الواقعة: “كل ما أقابل حد يقولي إنتي ليكي فيديوهات جنسية على الإنترنت»، ولقد أصبحت حبيسة منزلي بسبب كثرة الحديث عنها داخل القرية”.

وقالت السيدة بأنها قد توجهت إلى قسم شرطة الباجور، وقد حررت محضر بهذه الواقعة ضد كل من حاول الترويج لهذا الفيديو، وطالبت وزارة الداخلية من التدخل ومحاولة إسترداد حقها.

وأكملت السيدة حديثها، لتؤكد بأن القصة والواقعة قد بدأت منذ عام، وذلك بعدما أنتشر فيديو إباحي لممرضة داخل غرفة قسم الباطنة في مستشفى حكومي، ووقتها قالت مديرية الشئون الصحية بأنها قد بدأت التحقيق في الأمر.

وتقول وسائل الإعلام في هذا الصدد، بأن الفيديو قد تسبب في أزمة كبيرة لسيدة في كفر الباجور، وذلك بسبب التشابه بين الممرضة بطلة الفيديو وسيدة كفر الخضرة بمركز الباجور، وهو الأمر الذي جعل أحد شباب القرية يتحصل على الفيديو ونشره بين شباب القرية، متسببًا في إحداث فضيحة كُبرى لسيدة لا ذنب لها فيها.

ولكن السيدة المظلومة في هذا الأمر تقول بأن دليل برائتها هو وجود “حَسنة” واضحة بشكل كبير على جانب وجهها الأيسر، كما أنها لم تذهب لمحافظة الدقهلية ولم تعمل ممرضة بأحد مستشفياتها طيلة حياتها.