شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك

شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك

في فيديو أثار ضجة كبرى ةأثار حالة من الحزن لدى مشاهديه، نشر موقع ذا صن مشهدا مرعبا لمدرب سيرك يفقد سيطرته على لبؤة ما يتسبب في حادث شنيع لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وفقا لما ذكره الموقع، نجت الفتاة من الهجوم المروع لكن الأطباء أكدوا أنها ستصاب بندوب مدى الحياة بعد إصابتها بجروح خطيرة في الوجه والصدر.

وظهرت الطفلة في اللقطات تلوح بعلم صغير عندما هربت اللبؤة من مدربها واتجهت ناحية الطفلة وكسرت حاجز الأمان، ثم عضت الفتاة في وجهها وصدرها، حيث وقع الحادث في إحدى القرى الروسية، وقالت إحدى أعضاء الفريق الطبي الذي عالج الفتاة إنها أصيبت بجرح يمتد من الأذن إلى الذقن، لكن حالتها مستقرة.

كما أفاد شاهد عيان أن والدة الطفلة سمحت لها بالاقتراب من الحاجز والتلويح بالعلم، وسارعت اللبؤة بسحب الطفلة بمخالبها إلى داخل حلبة السيرك وغرز أنيابها في رأسها، في حين قام فريق السيرك سحب اللبؤة بعيدا وتم نقل الطفلة إلى المستشفى.

شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك 7 شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك 8 شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك 9 شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك 10 شاهد.. مشهد مروع يصدم الجميع للبؤة تسحب طفلة وتغرز أنيابها في وجهها وجسدها داخل سيرك 11