عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء إصابة “مواطنين مصريين” في أحداث مؤسفة بالكويت منذ قليل

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء إصابة “مواطنين مصريين” في أحداث مؤسفة بالكويت منذ قليل
الشرطة الكويتية

كشفت مصادر مطلعة في الكويت منذ قليل، بأن عاملان مصريان قد تعرضا لإصابات بالغة، وذلك بعدما أنفجر محول كهرباء في منطقة تدعى “سلوى” بدولة الكويت، وذلك في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأثنين الموافق 29 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما أفاد به مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في دولة الكويت، فإن مصدر مطلع قد أكد بأن الحالة الصحية للمصابين المصريين خطرة للغاية، وغير مستقرة حتى هذه اللحظة.

وعن أسماء المصابين، قال المصدر، المصابين هم:  محمد عبيد سعد على، وأحمد حسين عبدالحميد، مشيرا إلى أنه تم نقلهما إلى مستشفى مبارك فى الكويت العاصمة، لتلقى العلاج اللازم في الساعات المقبلة.

وكانت السلطات في دولة الكويت قد قررت بأن يتم إنتداب خبراء من المعمل الجنائي، وذلك من أجل الوقوف على أسباب إنفجار المحول الكهربائي الذي أدى إلى إصابة مواطنين مصريين في الكويت في الساعات الماضية.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن السلطات الكويتية سوف تبدأ تحقيقات موسعة في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة، وكذلك سيكون هناك إجراءات قانونية كبيرة حيال الواقعة، وهذا في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مطلعة بأن المستشفيات لن تسمح للمواطنين المصريين المصابين بمغادرتها إلا بعد التأكد من شفائهم التام.