التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من وزارة التعليم يفاجئ ملايين الطلاب وأولياء الأمور منذ لحظات.. والتنفيذ خلال ساعات
الطلاب وأولياء الأمور

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قال “أحمد صابر” وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن هناك توجيهات وتكليفات عاجلة من الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة أن يتم غلق جميع المراكز الخصوصية الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية في الساعات المقبلة.

وأشار “صابر” في حديثه، بان الوزير قد كلف وكلاء الوزارة في مختلف المحافظات بضرورة أن يتم تنفيذ هذه التعليمات خلال الفترة القصيرة القادمة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج  ” القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة “اليوم” منذ قليل، قال المتحدث باسم الوزارة، بأن الوزارة قد أشارت بأنه في حالة وجود رغبة لدى أولياء لامور في إعطاء أبنائهم “مجموعات تقوية” فإن ذلك سيكون داخل المدارس وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

وختم الدكتور “أحمد صابر” تصريحاته ليؤكد بأن وزير التعليم قد أعطى مهلة من أجل تنفيذ هذا القرار، وهي شهرين على الأكثر، وبعد نهاية هذه المهلة يجب أن تكون كل مراكز الدروس الخصوصية في مختلف أنحاء الجمهورية قد أغلقت بصورة نهائية، مشددًا على كون هناك جهات رقابية سوف تتابع الوضع والموقف بعد بدء التنفيذ بالنسبة لقرار غلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.