المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على استقالة حسام حسن

المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على استقالة حسام حسن

علق مجلس إدارة النادي المصري، على استقاله من منصبه من النادي المصري، خلال بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن المجلس في حالة انعقاد دائم للتواصل مع الكابتن حسام حسن من أجل العدول عن قراره، وأكد مجلس إدارة النادي أنه يرفض الاستقالة.

وأضاف مجلس إدارة النادي المصري، أن المجلس يعرب وبالإجماع عن رفضه لاستقاله الكابتن حسام حسن، والتي تقدم بها خلال الساعات القليلة الماضية، وأنه سيتم عقد اجتماع مع التوأم حسن لا قناعهما وباقي أعضاء الجهاز الفني، من أجل استكمال مشوار الإنجازات.

كما تجدر الإشارة إلى أن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أكد في وقت سابق أن الكابتن حسام حسن قد تقدم باستقالة غير مسببة، وجاء بيان النادي المصري كالتالي :

“مجلس المصري يرفض استقالة العميد وجهازه الفني ويتمسك باستمراره مع القلعة الخضراء، ويعرب مجلس إدارة النادي المصري وبأجماع أعضاءه عن رفضه القاطع للاستقالة التي تقدم بها قبل ساعات الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن.

ويؤكد المجلس أنه في حالة انعقاد دائم للتواصل خلال الساعات القليلة المقبلة مع التوأم حسن لاقناعهما وباقي أعضاء الجهاز الفني بالعدول عن الاستقالة والعودة لقيادة الفريق الأول نحو تحقيق المزيد من الإنجازات مثلما كان هو الحال خلال المواسم الثلاثة الماضية.”