عاجل| رسميًا.. حسام حسن مديراً فنيًا لنادي بيراميدز و ابراهيم حسن مديرًا للكرة بعقد خيالي

عاجل| رسميًا.. حسام حسن مديراً فنيًا لنادي بيراميدز و ابراهيم حسن مديرًا للكرة بعقد خيالي

في خطوة مفاجأة، تقدم حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، باستقالته من تدريب الفريق، وذلك بعد أيام قليلة من خروج فريق من الدور قبل النهائي من الكونفدالية بهزيمة قاسية وكبيرة من فيتا كلوب الإنجولي برباعية نظيفة، فضلاً عن تعرضه للإصابة بطوبة من جماهير الفريق المنافس.

وعن سبب الاستقالة،جاء ذلك الأمر بسبب أزمة عدم موافقة الأمن على استضافة مباريات المصري المحلية في إستاد بورسعيد، فضلا عن حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبي الفريق بسبب اللعب خارج ملعبه، في حين كشفت مصادر،  بأن حسام يمر بحالة نفسية صعبة بعد وداع الكونفيدرالية، حيث كان يأمل في تحقيق البطولة مع المصري.

اقرأ أيضًا: عاجل بالصور| إصابة حسام حسن بجرح قطعي في الرأس بعد مباراة فيتا كلوب.. وقرار عاجل من الكاف

ومن ناحية أخرى، روى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري تفاصيل الأحداث المرعبة التي أعقبت انتهاء مباراة فيتا كلوب، لافتًا:

“إحنا خارجين من الملعب، لقينا طوب وزجاجات وحاجات صلبة بتتحدف علينا، وجه في دماغي برطمان زجاج، وكانت لحظات صعبة.. أرسلنا تسجيلات الرشوة اللي طلبها مننا الحكم للاتحاد الإفريقي، هو قالنا أنا عندي عرض إنتوا عندكم عرض إيه غيره؟”

ويوقعان بيراميدز

ومنذ قليل، أعلن بيراميدز بشكل رسمي تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي، وتعيين توأمه إبراهيم حسن مديرًا للكرة في النادي، وقالت مصادر أنهما وقعا مقابل عقد مالي كبير، وكتب بيراميدز في تغريدة مقتضبة عبر حسابه على تويتر:

“نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديراً فنيا لنادي بيراميدز و ابراهيم حسن مديرا للكرة”.