التخطي إلى المحتوى
عاجل. التموين توجه نداء أخير للمواطنين.. وتؤكد: سيتم وقف ملايين البطاقات التموينية في هذه الموعد
410

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على لسان الوزير الدكتور “علي المصليحي”، بأن الوزارة قد قررت بصورة رسمية بأن يتم مد فترة تصحيح الأخطاء الموجودة في البطاقات التموينية ليوم 8 نوفمبر المقبل، وذلك كموعد أخير، وبعدها سوف يتم إيقاف أي بطاقة تموينية بها أخطاء، ولن يتم صرف أي سلع تموينية لها لحين الفصل في أمرها من قبل مكتب التموين في المحافظة التابعة لها هذه البطاقة.

وقال الدكتور المصليحي على هامش تواحده في جولة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمحافظة الشرقية، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد قيام الوزارة بحل العديد من المشكلات في عملية تسجيل البطاقات التموينية وتكمن معظمها في تسجيل المتوفين والمسافرين وغيرهم على بطاقات التموين.

وأكد الدكتور “علي المصليحي”، بأن  اعتبارا من 8 نوفمبر القادم لن يتم صرف أي سلع تموينية لهذه البطاقات التموينية التي بها أخطاء ولكن هذا ليس نهاية المطاف فمن الممكن أن يتقدموا بتظلم، وفي حالة كان تظلمهم صحيح، فإنه سوف يتم عودة صرف السلع لهم من جديد.

وكانت مصادر رسمية في وزارة التموين قد أشارت إلى كون بطاقات التموين بها أخطاء كبيرة في الوقت الحالي، وقد تم تصحيح العديد من هذه الأخطاء، ولكن لازالت هناك مشاكل في أكثر من 5 مليون بطاقة رقم تموينية حتى هذه اللحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.