عاجل.. الأرصاد تقدم نصيحة هامة لـ ملايين المصريين قبل الخروج من المنازل خلال الساعات المقبلة

عاجل.. الأرصاد تقدم نصيحة هامة لـ ملايين المصريين قبل الخروج من المنازل خلال الساعات المقبلة
طقس مصر

أشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “أحمد عبد العال” في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن درجات الحرارة الصغرى سوف تشهد حالة من الإنخفاض الملحوظ في الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل خبراء هيئة الأرصاد الجوية ينصحون المواطنين بضرورة اصطحاب جاكيت معهم في أثناء الخروج في الصباح الباكر أو الوقت المتأخر من الليل.

وأكد الدكتور “محمود شاهين” مدير التحاليل في هيئة الأرصاد الجوية، خلال إتصال هاتفي مع “قناة مصر الأولى” صباح اليوم الأثنين، بأن الساعات المقبلة تشهد طفس خريفي معتدل نهارًا، وبارد ليلًا، مشددًا على كون اليومين المقبلين لن يشهدا أي نشاط للرياح.

وأوضح الدكتور “شاهين” في تصريحاته الإعلامية صباح اليوم الأثنين، بان هيئة الأرصاد الجوية لا تتوقع على الإطلاق، بأن يكون هناك سقوط لأمطار في الساعات المقبلة، وهذا في الوقت الذي ستكون فيه حركة البحار هادئة للغاية.

ويذكر بأن الأسبوع الماضي كان قد شهد موجة من الطقس السيء في مصر، خاصة يومي الخميس والجمعة، وذلك بعدما سقطت الأمطار على معظم السواحل الشمالية، وهو الأمر الذي أدى إلى غرق في بعض الشوارع والمناطق، وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من ذلك الأمر قبلها بأيام قليلة.