التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة ورا واقعة “إختفاء فتاة” في مدينة نصر بالقاهرة.. والداخلية تكشف مفاجأة مدوية
الفتاة

كشفت مصادر أمنية في القاهرة، بأن الأجهزة الأمنية قد نجحت في كشف غموض إختطاف طالبة والتعدي عليها بالضرب، وذلك بعدما تبين بأن هذه الفتاة كانت تقيم مع عشيقها في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتي تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقد تقابلت معه وتوجهت للإقامة معه في سكنه بالغربية.

وبعد عودة الفتاة من جديد إلى مسكنها، قد إختلقت واقعة إخنطافها من قبل “صاحب معرض”، وذلك لوجود خلافات بينه وبين والدتها.

وذكرت النيابة العامة في تحقيقاتها بأن قسم شرطة بدر قد تلقت بلاغ من “إيناس ج.” وتبلغ من العمر 37 سنة، وصاحبة معرض بيع دراجات بخارية ومقيمة بدائرة القسم، يفيد بغياب نجلتها والتي تغيبت “ماجدة” 15 سنة، وهي طالبة ومقيمة بذات العنوان، حيث تتهم أو تشبيه في غيابها جنائيًا، وتحرر محضر بهذا الأمر.

وبعدها بأيام قد تمكن عدد من الأهالي من العثور على المبلغ بغيابها، وذلك أثناء قيامها بإستقلال إحدى السيارات على الطريق الدائري المؤدي إلى طريق السويس، وذلك في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وقد تم تسليمها إلى السلطات والخدمات المعينة.

وبعد مناقشة الفتاة قد أتهمت شخص يدعى “تامر غ” والبالغ من العمر 38 سنة، وصاحب معرض سيارات ودراجات بخارية ومقيم بالعاشر من رمضان بالشرقية، بالاشتراك مع آخر، بخطفها واحتجازها بإحدى الشقق السكنية بمنطقة مدينة نصر، وكذلك قالت بأن الثنائي تعدي عليها بالضرب.

ولكن بعد تحريات المباحث، قد تبين بأن الفتاة “ماجدة” كانت قد تعرفت على شخص عبر السوشيال ميديا ويدعى “نادر” مقيم في طنطا، وقد تقابلت معه في مدينة نصر، وبعدها أقامت معه في منزله بمحافظة الغربية، وأشارت بأنها قد اختلقت الواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين والدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.