التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين من أمطار رعدية خلال الساعات القادمة على تلك المناطق
أمطار وسيول

يتوقع خبراء هيئة  الأرصاد الجوية تغيرات جديدة في الطقس خلال الساعات القادمة، حيث ترتفع درجات الحرارة ويسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، ويكون مائل للحرارة على باقي أنحاء جمهورية مصر العربية نهراً لطيف على كافة الأنحاء ليلاً.

تحذير هام من الأرصاد الجوية

حيث حذرت هيئة الرصاد الجوية من انعدام الرؤية في الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية على كافة الطرق وخاصة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، محذرة جميع قائدي المركبات مطالبة إياهم بضرورة اتباع تعليمات المرور والقيادة بسرعة منخفضة منعاً لوقوع الحوادث.

كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار  على حلايب وشلاتين وجنوب سلاسل البحر الأحمر، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان على شمال البلاد.

حيث ناشدت هيئة الأرصاد الجوية جميع قائدي المركبات في الصباح الباكر بضرورة توخي الحذر عند القيادة منعاً لوقوع الحوادث من اجل المحافظة على أرواح المواطنين.

من جانبه أكد مدير مركز التحاليل الجوية ” محمود شاهين” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية ، أنه يوجد فرص لسقوط أمطار رعدية على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر ومنطقة حلايب وقد تصل لمدينة مرسى علم خلال الساعات القليلة القادمة، وتزداد الخميس المقبل حيث تصل لجنوب الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.