بالفيديو.. رجل عسكري يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته.. والسوشيال ميديا تشتعل !

بالفيديو.. رجل عسكري يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته.. والسوشيال ميديا تشتعل !
صورة من الفيديو

نشرت وسائل إعلام لبنانية في الساعات الماضية، فيديو يظهر فيه شخص عسكري في الجيش اللبناني، يٌجبر فيه سيدة فقيرة على تقبيل قدم زوجته، وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارم في الدولة، وبالتحديد عبر وسائل  ومواقع السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية.

وبحسب ما قالته مصادر أمنية لموقع يدعى “لبنان 24″، بأن قيادة الجيش اللبناني سوف تحقق في هذا الأمر، ولن تسمح بأن يتعرض لأي مواطن في لبنان، لمثل هذه الإهانات، وأنّها ستتخذ الإجراءات المناسبة بحق كل من تسول له نفسه مخالفة القوانين والقيم الإنسانية.

وكان بعض رواد السوشيال ميديا قد تحدثوا عن هذه الواقعة، قد قالوا حول هذه الواقعة:

عسكريا رتبته “معاون” بالجيش اللبناني، قام بما لم يسبقه إليه أحد في لبنان بعد أن علم أن زوجته، واسمها نجوى، تشاجرت مع امرأة أخرى، فقيرة الحال وبلا سند، فأرسل أحدهم إلى منزلها، وطلب منها أن تزوره في بيته بالقرية المقيمة فيها مثله بالشمال اللبناني.

ظنت الضحية “ع.س” أنه يدعوها للصلح بينه وبين زوجته، لذلك أسرعت إلى منزله، إلا أن “المعاون” فاجأها بالعكس طلب منها الاقتراب من حيث كانت زوجته جالسة في صالون البيت، وأرغمها على تقبيل قدمها أمام آخرين كانوا يزورونه، وأيضا على مرأى من كاميرا وضعها لتقوم زوجته بتصوير إذلالها للمرأة.

وتسبب هذا الفيديو في حالة من الغضب العارم عبر وسائل السوشيال ميديا في الساعات الماضية، ومطالبين من الحكومة اللبنانية ضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل منع تكرار هذا الأمر مرة أخرى، وكذلك ضرورة معاقبة الشخص الذي تسبب في ظهور هذا الفيديو وكذلك نشره على السوشيال ميديا.