أول تعليق من عمرو أديب حول قرار المحكمة التاريخي بشأن “حسني مبارك” منذ قليل !

أول تعليق من عمرو أديب حول قرار المحكمة التاريخي بشأن “حسني مبارك” منذ قليل !
حسني مبارك

بعدما أصدرت المحكمة قرار هام في الساعات الماضية، وذلك بشأن إستدعاء الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” ليكون شاهد في قضية “إقتحام السجون”، وهي القضية التي يعد الرئيس الأسبق “محمد مرسي” متهمًا فيها، وهذا بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

علق الإعلامي “عمرو أديب” على هذا الأمر، وكشف عن كون ما يحدث يمكن أن يسمى بالتراجيديا، مشددًا على كون ما يحدث الآن في مصر هو أمر غير مسبوق، حيث ستكون مواجهة بين رئيسين سابقين للجمهورية داخل قاعة المحكمة.

وأوضح “أديب” في تصريحات جاءت على هامش تقديمه لبرنامج الحكاية، والذي يذاع عبر قناة MBC مصر مساء أمس الأحد: “دي أول مرة في التاريخ سيقف رئيس مخلوع أمام رئيس معزول في محكمة”،العالم كله سيأتي لتصوير تلك المواجهة، ده أحنا هيبقى عندنا سيرك قومي”. وذلك على حد وصف عمرو أديب.

وأكمل الإعلامي الشهير تصريحاته قائلًا: “على حد المعلومات المتاحة، فإن اللي معروف في قضية اقتحام السجون 25% فقط من الحقيقة، وثورة يناير نفسها فيها 30 سؤال ماتجاوبوش لسة، ولا هيتجاوبوا أبدًا”.

ويذكر بأن المحكمة كانت قد أصدرت قرارها بشأن إستدعاء الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” من أجل الشهادة في قضية إقتحام السجون، وذلك في أعقاب قيام وزير الداخلية الاسبق في عهد مبارك “حبيب العادلي”، بشهادته في هذه القضية صباح يوم الأمس الأحد.