التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تكشف عن مفاجآت سارة لكل مستخدمي المحمول في مصر صباح اليوم
المحمول

كشفت مصادر رسمية داخل الشركة المصرية للإتصالات، بأن الأخيرة تتطلع لأن تقوم وزارة المالية بإلغاء كل الرسوم المفروضة على خطوط الهاتف المحمول الجديدة، وهذا في الوقت الذي تطالب فيه الشركات العاملة في مجال الإتصالات في مصر، من الحكومة المصرية، بضرورة أن يحدث تنسيق مسبق معهم قبل إصدار القرار، حتى لا يؤثر ذلك سوق المحمول في مصر خلال الفترة المقبلة.

ويذكر بأن مصدر في الشركة المصرية للإتصالات قد قال لإحدى المواقع الإلكترونية منذ قليل: “ننتظر صدور تحرك رسمي من وزارة المالية لإلغاء الرسوم، وإذا صدر فإن هذا سيعد خطوة ايجابية”.

وهذا في الوقت الذي نشرت فيه بعض المصادر الإعلامية تصريحات على لسان مصدر مسؤول في وزارة المالية، حيث يؤكد خلاله بأن الوزارة تدرس لإلغاء كل الرسوم الرسوم المفروضة على خطوط الهاتف المحمول الجديدة، والتي دخلت حيز التنفيذ مطلع العام المالي الحالي، ويبدو بأنها قد أثرت بشكل سلبي على مبيعات الخطوط الجديدة في الفترة الراهنة.

وكذلك أشار مصدر في الشركة المصرية للإتصالات، بأن فرض تلك الرسوم، كان له آثر سلبي على مبيعات الشركة، حيث قلص من فرص نمو عدد عملاء الشركة، والتي تعد حديثة العهد في مجال تشغيل خدمة الهواتف المحمولة.

ويذكر بأن شركة المصرية للإتصالات قد دخلت عالم الهواتف المحمولة في شهر سبتمبر 2017، وذلك من خلال علامة تجارية وهي WE، وبدأت في الإستحواذ على نسبة جيدة من السوق المصري في الفترة الأخيرة، وتسعى جاهدة من أجل الحصول على نسبة أكبر في الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.