بعد إرتفاع عدد الضحايا والمصابين لـ 12 شخص.. قرار عاجل من النيابة بشأن “كارثة الرحاب” منذ قليل !

بعد إرتفاع عدد الضحايا والمصابين لـ 12 شخص.. قرار عاجل من النيابة بشأن “كارثة الرحاب” منذ قليل !
صورة أرشيفية - حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قررت نيابة الشروق برئاسة المستشار “أحمد الشاذلي” مساء اليوم الأحد، بأن يتم إحالة سائق أتوبيس الرحاب لمحكمة الجنح، وذلك بتهمة إصابة 11 تلميذ بالخطأ، وهذا بعدما أنقلب بعم الأتوبيس أثناء قيام السائق بالقيادة بسرعة كبيرة وغير قانونية.

وأوضحت المصادر القضائية، بأن النيابة قد حددت جلسة 1 نوفمبر المقبل، وذلك من أجل النظر في أولى جلسات محاكمة السائق المتهم في هذه الواقعة.

ويذكر بأن تفاصيل هذا الحادث قد بدأت مع وصول بلاغ إلى غرفة  عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة من الخدمات المعينة بكوبري الرحاب، بانقلاب أتوبيس مدارس، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وبالتحديد يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال فرق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل إتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

وبعد ذلك قد كشفت كاميرات المراقبة والتي كانت موجودة في محيط مكان الحادث بعدما تم تفريغها من قبل رجال البحث الجنائي، بأن المتهم والذي يدعى “خالد.م” وهو سائق، كان يقود الأتوبيس بسرعة جنونية، وهو الأمر الذي تسبب في إنقلاب الأتوبيس، وإصابة مشرفة ومدرسة و11 تلميذاً في أحداث مؤسفة يوم الخميس الماضي.