عاجل.. مصرع وإصابة 7 مواطنين في كارثة ضربت “بني سويف”.. وبيان أمني يكشف التفاصيل

عاجل.. مصرع وإصابة 7 مواطنين في كارثة ضربت “بني سويف”.. وبيان أمني يكشف التفاصيل
حادث

كشفت مصدر أمني في محافظة بني سويف اليوم الأحد، بأن نحو شخصين قد لقى مصرعهما، وذلك في حادث إنقلب سيارة على طريق بني سويف – الزعفرانة، وبالتحديد عند الكيلو 60 في إتجاه الزعفرانة، وهذا في الوقت الذي تعرض فيه نحو 5 مواطنين للإصابات جراء الحادث نقسه.

وبحسب أول بيان رسمي لكشف تفاصيل هذا الحادث، فإن أسعار المصابين قد جاءت على النحو التالي: سارة عبد الله حسن 20 سنة، كدمات وسحجات بالجسم، ومحمود محمد عبد العزيز 25 سنة كدمات وسحجات بالجسم، وهناء زكى خليل 58 سنة، اشتباه كسر بالساق الأيسر، وإسراء منصور عبد العزيز 22 سنة، كدمات وسحجات بالجسم، ومنصور عبد العزيز مصطفى 62 سنة، اشتباه كسر بالوجه.

في حين كانت حالات الوفاة هي لسيدة تدعى “سناء عبد العزيز” وبالغة من العمر 65 عام، وموان يدعى محمد عبد العزيز مصطفى 58 سنة.

وكانت مديرية أمن بني سويف قد تلقت بلاغ من قبل شرطة النجدة يفيد بحدوث إنقلاب لسيارة ملاكي سوزوكي، وذلك على طريق الزعفرانة، لتصدر الأوامر على الفور بإنتقال قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة من أجل المساعدة في إنقاذ المواطنين المصابين، وذلك بعد وصول سيارات الإسعاف من قبل مرفق إسعاف بني سويف، وكذلك مرفق إسعاف البحر الأحمر من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتبدأ مرحلة العلاج والتعافي.

وأشارت مصادر في وزارة الصحة بأنه لم يتم السماح لأي مصاب بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد التام من تماثله للشفاء، ومن المتوقع بأن تقوم المباحث بالحديث مع المصابين من أجل سير التحقيقات والتحريات في هذه الواقعة لكشف المزيد من التفاصيل حولها.