“في جريمة هزت المنوفية”.. فتاة تتهم شقيقها بالتسبب في حملها سفاحًا.. وقرار عاجل من الداخلية

“في جريمة هزت المنوفية”.. فتاة تتهم شقيقها بالتسبب في حملها سفاحًا.. وقرار عاجل من الداخلية
متهم

أوضحت وحدة مباحث مدينة الباجور في محافظة المنوفية منذ قليل، بأنها قد ألقت القبض على “عاطل”، وذلك بعد وصول بلاغ من قبل والده وشقيقته، يتهماه فيه بمعاشرة شقيقته، وحملها منه سفاحًا، وذلك في جريمة سببت صدمة للأهالي والمواطنين في مدينة الباجور بالمنوفية.

وكان اللواء “سمير أبو زامل” مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطار من قبل وحدة مباحث الباجو يفيد بوصول شخص يدعى “م.ا” ويبلغ من العمر 53 عام، وهو عامل في شركة مياه الشرب بالقاهرة، ومقيم في قرية “تلوانة” في مركز الباجور، وكان بصحته نجلته “ي.م”، والبالغة من العمر 20 سنة، وحاصلة على دبلوم، حيث تقدم الأب ببلاغ ضد نجله “أ.م”، والبالغ من العمر 27 سنة، وعاطل، يتهمه فيه بمعاشرة شقيقته أكثر من مرة، حتى أن حملت منه سفاحًا منذ نحو 5 أشهر.

وبعد سؤال المجني عليه عليها، قد أكدت صحة أقوال والدها، وبعد سؤال المتهم والمشكو في حقه، قد أنكر هذه التهم، وأشار بأن إتهام والده غير صحيح بالمرة، ومؤكدًا بأن شقيقته سيئة السمعة على حد وصفه وتعبيره.

وقد قامت المباحث بتحرير محضر بالواقعة تحت رقم 7553 إداري الباجور لسنة 2018، وقد تم تكليف وحدة المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة خلال الساعات المقبلة، قبل أن تتم إحالة الأمر للنيابة العامة لإتخاذ الإجرءات اللازمة حياله.