عاجل.. إنفجار مدوي بالقرب من جامعة حلوان منذ قليل.. ومصادر أمنية: “عبوة ناسفة” السبب !!

عاجل.. إنفجار مدوي بالقرب من جامعة حلوان منذ قليل.. ومصادر أمنية: “عبوة ناسفة” السبب !!
إنفجار - صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت مصادر امنية، بأن فرق من البحث الجنائي قد أنتقلت إلى مكان حدوث إنفجار عبوة ناسفة كانت موجودة داخل سيارة ضابط شرطة في محيط جامعة حلوان، وهو الأمر الذي لم يٌسفر حتى هذه اللحظة عن أي إصابات أو حالات وفاة بحسب ما قالته المصادر الرسمية لحين اللحظة.

وأشارت المصادر، بأن فرق الأدلة الجنائية تقوم الآن برفع كافة البصمات من على السيارة وحطام العبوة الناسفة، وذلك من أجل كشف ملابسات هذا الحادث خلال الساعات المقبلة.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن العبوة التي إنفجرت داخل السيارة هي “بدائية الصنع”، وتحتوي على بارود، وقد تم تمشيط محيط الجامعة من قبل فرق المفرقعات من أجل التأكد من عدم وجود أي عبوات ناسفة جديدة في تلك المنطقة في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر الرسمية، بأن العبوة كانت تستهدف سيارة ضابط شرطة كان عائد من إحدى الزيارات العائلية، وفي طريقه إلى منزله، وعند مروره بجوار محيط جامعة حلوان، قد إنفجرت العبوة داخل السيارة، وهو الأمر الذي أدى إلى تعرض لحالة ضيق تنفس بسبب الأبخرة التي تصاعدت بفعل الإنفجار.

وقد وصل منذ قليل إلى محيط الإنفجار، رئيس مباحث حلوان وفرق البحث الجنائي والمفرقعات والإسعاف من أجل متابعة وتفقد الوضع عن قرب.