عاجل.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في فاجعة ضربت “بني سويف” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في فاجعة ضربت “بني سويف” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
حادث

كشفت مصادر رسمية في مديرية أمن بني سويف منذ قليل، بأن نحو شخصين قد لقوا مصرعهما، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه 5 آخرين لإصابات بالغة، وذلك بعد حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق بني سويف- الزعفرانة الجديد، وبالتحديد عن الكيلو 60 في إتجاه الزعفرانة.

وأوضحت المصادر، بأن المديرية قد دفعت بعدد من قوات الأمن والحماية المدنية من أجل تفقد الوضع عن قرب وإجراء المعاينة الآولية لكشف تفاصيل الحادث.

وهذا في الوقت الذي قامت فيه مديرية الصحة ومرفق الإسعاف في بني سويف وكذلك في البحر الأحمر، بإعطاء الأوامر بتحرك نحو 4 سيارات إسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وكذلك تم نقل لجثتين إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام لتصبح جثث الضحايا تحت تصرف النيابة العامة.

وذكرت المصادر الأمنية، فإنه قد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي جهة رسمية أو مسؤولة عن تفاصيل هذا الحادث، أو عن أسبابه، ولكن من المتوقع بأن تكون هناك بيانات رسمية لكشف ملابسات الحادث الذي راح ضحيته شخصين وتعرض 5 أخرين لإصابات بالغة.