عبارة غريبة باللغة العربية في فستان تثير جدلاً واسعًا.. خطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري (صور)

عبارة غريبة باللغة العربية في فستان تثير جدلاً واسعًا.. خطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري (صور)

خلالها زيارة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الخميس الماضي إلى مملكة تونجا، شابها خطأ ارتكبته ماركل ولاحظه من رآها تنزل بفستان أحمر من سلم طائرة هبطت بهما في مطار Fua’amotu الدولي بالجزيرة، حالة كبيرة من الجدل، والخطأ عبارة عربية على ورقة تدلت من الفستان الأحمر اللون.

ونزلت الأميرة من الطائرة التي نقلتهما من Fiji البعيدة 90 دقيقة جوا عن تونجا، مرتدية الفستان، وهو من تصميم Self- Portrait واشترته من لندن، وفقا لما نراها بالفيديو المعروض، وفيه نلاحظ أنها نسيت الورقة المحددة سعره، وهو 445 دولارا، متدلية منه، ولم تنزعها عنه، نسيانا منها، أو ربما نسيت أن تخفيها عن الأنظار على الأقل.

كما بقيت ورقة ثانية، خاصة بتنبيه من يشتريه أن يبقيها فيه إذا أراد إرجاعه، لذلك فالمدون عليها عبارة بعدد من اللغات تقول: “لن يتم قبول عمليات الإرجاع، إلا إذا ظلت هذه العلامة مرفقة” في إشارة إلى الورقة المعروفة بكلمتي Price Tag إنجليزيا، ثم لفت نسيانها إخفاء الورقتين، أو نزعهما عن الفستان، انتباه وسائل إعلام بريطانية واعتبروه خطأ فادحا من زوجة الأمير، تناقلت خبره الوكالات أيضا، وظهر في مواقع صحف ومحطات تليفزيونية أجنبية شهيرة، منها CNN الأمريكية.

 

عبارة غريبة باللغة العربية في فستان تثير جدلاً واسعًا.. خطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري (صور) 7 عبارة غريبة باللغة العربية في فستان تثير جدلاً واسعًا.. خطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري (صور) 8 عبارة غريبة باللغة العربية في فستان تثير جدلاً واسعًا.. خطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري (صور) 9