التخطي إلى المحتوى
أول بيان أمني يكشف تفاصيل “كارثة المنصورة”… ومصرع 4 مواطنين حتى الآن
صورة أرشيفية - حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر أمنية في محافظة الدقهلية، بأن 4 عمال قد لقوا مصرعهم، وذلك بعدما سقط العمال في “خزان الوقود” الموجود داخل مصنع أعلاف في عزبة الحلواني، والتابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وهذا في الوقت الذي تلقت فيه غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع هذا الحادث المؤسف، لتبدأ سيارات الإسعاف على الفور في الإنتقال إلى مكان البلاغ من أجل إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وبحسب التحريات الآولية، فإن المتوفين هم: “إبراهيم أحمد زهدي 25 عاما، وشقيقه حميد أحمد زهدي 25 عاما، ومحمود نصر السنوسي، والثلاثة من قرية المالحة مركز المنصورة، والرابع حمادة جمال، من قرية ميت الصارم مركز المنصورة”.

وكانت سيارات الإسعاف قد وصلت إلى المصنع بعد لحظات قليلة من وصول البلاغ بشأن وقوع هذا الأمر المؤسف، وقد تم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى الدولي، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكذلك تعرض مواطن يدعى “علاء شعبان حسن” والبالغ من العمر 30 عام لحالة إغماء وقد تم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم هناك.

وأوضح “كمال شاروبيم” محافظ الدقهلية، بأنه قد أصدر تعليمات عاجلة إلى كل القيادات الأمنية والتنفبذية بشأن أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث وإجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل المصنع خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.