عاجل.. إصابة 11 طفل في أحداث مؤسفة منذ قليل بالفيوم.. وأول بيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. إصابة 11 طفل في أحداث مؤسفة منذ قليل بالفيوم.. وأول بيان رسمي يكشف التفاصيل
حادث- صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث تعرض أكثر من 11 طفل من أبناء العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الفيوم لإصابات متفرقة، وذلك بعدما أنقلبت سيارة كانت تحملهم على طريق “الفيوم- القاهرة”، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام من أجل تلقى العلاج اللازم والرعاية الصحية هناك لحين تماثلهم للشفاء بصورة كاملة، وذلك بحسب ما أفادت به مصادر رسمية في الفيوم منذ قليل.

وكان اللواء “خالد شلبي” مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من قبل مستشفى الفيوم العام، يفيد بوصول 11 شخص من أبناء العاملين في شركة مياه الشرب إلى قسم الاستقبال مصابين بإصابات مختلفة.

وبعد التحريات الآولية، قد تبين بأن الأطفال كانوا يستقلون السيارة رقم “ف ن ر 4873″، والتي إنفجر الإطار الأمامي لها وأنقلبت بصورة مفاجئة، وتعرض قائدها والذي يدعيمحمد السيد محمد 39 سنة للإصابة، وكذلك تعرض نحو 11 طفل لإصابات متفرقة بالجسد.

وعلى الفور قامت مباجث الفيوم بتحرير محضر في قسم شرطة أول الفيوم بهذه الواقعة، ومن المتوقع أن يتم إخطار النياية العامة في الساعات المقبلة من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيقات في هذه الواقعة، وكشف كل تفاصيلها وملابساتها.