التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. “إنفجار مدوي” يهز مدينة الحوامدية بالجيزة.. ومصرع 3 أطفال حتى الآن !!
حريق - صورة أرشيفية

قالت مصادر رسمية منذ قليل، بأن طفل آخر قد فارق الحياة متأثرًا بإصابة قد لحقت به بعدما حدث أنفجار مدوي داخل إحدى العقارات في مدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة في الساعات الماضية، وذلك ليصل عدد الضحايا إلى نحو 3 أطفال وذلك منذ حدوث الإنفجار وحتى الآن.

وكان مركز شرطة الحوامدية، قد تلقى إخطار يفيد بنشوب حريق في عقار سكني، وهو الأمر الذي أسفر على إصابة عدد من الأشخاص، وهذا نتيجة إنفجار أسطوانة غاز طبيعي، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الحماية المدنية ورجال المباحث الجنائية من أجل السيطرة على الحريق ومتابعة الوضع عن قرب.

وقد تبين بأن الحريق أسفر عن إصابة عدد كبير من سكان العقار، وبواسطة سيارات إسعاف قد تم نقلهم إلى مستشفى قريب من أجل تلقى العلاج هناك، وهذا وقد فارق شخص يدعى “محمد.ن” الحياة، وذلك بعدما تدهورت حالته الصحية بسبب الإصابات التي تعرض لها، وهذا في الوقت الذي فارق شقيقه الحياة ويدعى “أحمد” بعدها بساعات قليلة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في التحقيق في هذه الواقعة، وسؤال الأهالي والجيران من أجل كشف كل تفاصيل واقعة إنفجار أسطوانة غاز داخل هذا العقار، وأدت إلى حدوث هذا الحريق وهذا العدد من الإصابات وحالات الوفاة.أ

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.