عاجل.. بيان أمني يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنيا” منذ قليل.. والداخلية تفرض كردون أمني حول المنطقة

عاجل.. بيان أمني يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنيا” منذ قليل.. والداخلية تفرض كردون أمني حول المنطقة
مشاجرة - صورة أرشيفية

قالت مصادر رسمية في محافظة المنيا منذ قليل، بأن نحو 10 أشخاص قد تعرضوا لإصابات بالغة، وذلك بعدما وقعت مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتين في قرية “هيها” التابعة لمحافظة المنيا، وبسبب إعتراض البعض على إقامة “فرح” بجوار صوان عزاء كان موجود داخل القرية وقتها.

وأوضح اللواء “مجدي عامر” مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطار من العميد “مجدي سالم” مدير المباجث الجنائية في مديرية أمن المنيا، وذلك بشأن وقوع مشاجرة بين عائلتين، وهذا بسبب قيام إحدى العائلات المذكورة بإقامة فرح بجوار صوان عزاء خاصة بالعائلة الأخرى.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال عدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة والمباحث من أجل كشف تفاصيل هذا الحادث، وقد تبين بأن المشاجرة كانت بسبب خلافات الجيرة، وتم إستخدام الشوم والعصي مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وقد نجحت القوات الأمنية في فرض السيطرة على الوضع وفرضت كردون أمني من أجل تهدئة الأجواء بين العائلات التي كانت أطراف في هذه المشاجرة، وهذا في الوقن الذي تم فيه القبض على نحو 17 متهم مشترك في هذه المشاجرة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل إتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.