التخطي إلى المحتوى
“العربية طارت في السما”.. تفاصيل مثيرة وراء مصرع “فتاتين” في مدينة نصر مساء الخميس
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث سقطت سيارة ملاكي كانت تحمل فتاتين من أعلى كوبري الفنجري في شارع صلاح سالم بمدينة نصر، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث تعطل مروري بالكامل في طريق النصر بالإتجاهين، وذلك بعدما تدخلت رجال الحماية المدنية والمرور والإنقاذ البري، من أجل رفع آثار الحادث، وهذا في الوقت الذي وصلت فيه سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفين إلى المستشفيات القريبة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحول هذا الحادث، قال مصدر أمني، بأن الحادث قد أسفر عن وفاة فتاتين، كانوا متواجدين في سيارة ملاكي، وذلك من أعلى كوبري الفنجري الجديد، أمام جامعة الأزهر، وذلك بعدما تخطت هذه السيارة الحاجز الحديدي للكوبري، وسقطت من إرتفاع وصل لنحو 20 متر، وهو الأمر الذي جعل البعض يصف المشهد، بأن السيارة كانت طائرة في الجو قبل سقوطها أسفل الكوبري في مشهد مآساوي، راحت ضحيته كلًا من “تسنيم” و”شروق” في الحال.

وأشار المصدر، بأن السيارة من من ماركة “تويوتا كرولا”، وكانت تقودها فتاة مقيمة في منطقة الرحاب، وقد أسفر الحادث عن وفاتها وعن وفاة زميلتها، وذلك فور إرتطام السيارة بالأرض، وعلق المصدر على حالة السيارة بعد الحادث، قائلًا: “السيارة بقيت خردة.. وأتدمرت حرفيًا”.

وبحسب المصادر الرسمية، فإنه قد تم تحرير محضر بهذه الواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.