التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سقوط أول ضحايا الأمطار والطقس السيئ بالإسكندرية بعد وفاة مواطن منذ لحظات
أمطار- صورة أرشيفية

كشفت مصادر رسمية في الإسكندرية منذ قليل، بأن مواطن قد لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء، وذلك خلال قيامه بتخطي مياه الامطار في إحدى شوارع منطقة كرموز بالإسكندرية، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما أكدته التقارير الرسمية، فإن اللواء محمد الشريف مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة كرموز بالواقعة، والتي تفيد بمصرع مواطن بسبب صعقه بالتيار الكهربائي، أثناء قيام المواطن ومحاولته عبور مياه الأمطار التي سقطت أمس على الإسكندرية.

وعلى الفور، صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن إلى هناك من أجل تفقد الوضع، وقد تبين بأن شخص يدعى  “ا. س.ا” 36 عاما، عامل مقيم شارع الشيخ خفاجة، كان يحاول عبور مياه الأمطار، وأثناء ذلك قد لمس أحد الأعمدة الحديدية الموجودة بجانب أحد المحال، فسقط جثة هامدة على الفور.

وقد تم نقل الشخص بمعرفة الأهالي إلى مستشفى “الجمهورية العام” من أجل تلقى العلاج، ولكن فور وصوله إلى هناك كان قد فارق الحياة، وقد أيد تلك الرواية عدد كبير من شهود العيان في المنطقة.

وقد أشار شقيق المتوفي، بأن كل ما جاء في نتيجة الفحص والتحريات المبدائية صحيح، ولم يتهم أي شخص بالتسبب في وفاة شقيقه، وقد تم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، حتي يتم إصدار تصريح بالدفن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات