الحزن يخيم على القاهرة.. و”دماء الأطفال” تفترش الطريق في أحداث مآوساوية صباح اليوم

الحزن يخيم على القاهرة.. و”دماء الأطفال” تفترش الطريق في أحداث مآوساوية صباح اليوم
عاجل

قال مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة منذ قليل، بأن حادث مروع قد وقع في مدينة الرحاب، وبالتحديد أعلى كوبري الرحاب، وذلك بعدما أنقلب أتوبيس مدارس، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 14 تلميذ حتى هذه اللحظة، وقد تم نقلهم جميعًا إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقي العلاج اللازم.

وأوضح المصدر في حديثه، بأن بعض التلاميذ المصابين قد تم علاجهم في مكان الحادث، وهذا في الوقت الذي تم فيه علاج البعض الآخر في المستشفيات القريبة من مكان الحادث تحت إشراف نخبة من الأطباء.

وبحسب شهود عيان، فإن بعض الإصابات كانت قوية بعض الشيء، في حين كانت هناك إصابات خفيفة لا تستدعى الإنتقال إلى المستشفى، وكان من بين المصابين “مشرفة المدرسة” التي تملكها هذا الأتوبيس.

ووفقًا للتحريات الآولية، فإن السبب الحقيقي وراء وقوع هذا الحادث هو السرعة الزائدة، ومن ثم إختلال عجلة القيادة في يد السائق، وهو الأمر الذي أدى إلى إنقلاب الأتوبيس أعلى كوبري السويس، وقد أنتقل رجال المرور إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع عن قرب، وكذلك من أجل رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في لحظات قليلة.

وكانت غرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة قد تلقت بلاغ من قبل الخدمات المعينة بطريق السويس بإنقلاب أتوبيس مدارس ووجود 14 مصاب من تلاميذ المدرسة.