«بعد هدفيه أمام ريد ستار».. صلاح ينفرد بـ”رقم تاريخي” مع ليفربول

«بعد هدفيه أمام ريد ستار».. صلاح ينفرد بـ”رقم تاريخي” مع ليفربول

انتهى الشوط الأول منذ قليل في المباراة الدائرة بين فريقي ليفربول الإنجليزي والنجم الأحمر الصربي، بتقدم الريدز بهدفين مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بقيادة النجم الدولي المصري “محمد صلاح”.

جاء هدف فيرمينو فى الدقيقة 20 من زمن المباراة، من تسديدة قوية مستغلا عرضية زميله روبيرسون، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 1 – 0، ويعطي دفعة قوية لفريقه من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاثة، خاصةً وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان الذي حل ثانيا بفارق الأهداف.

كما كلل النجم المصري المصري أدائه الرائع في الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة إثر تمريرة رائعة صوبها بيمينه على يسار الحارس محرزًا الهدف الثاني للريدز، ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء مع بداية الشوط الثاني.

«بعد هدفيه أمام ريد ستار».. صلاح ينفرد بـ"رقم تاريخي" مع ليفربول 7 «بعد هدفيه أمام ريد ستار».. صلاح ينفرد بـ"رقم تاريخي" مع ليفربول 8 «بعد هدفيه أمام ريد ستار».. صلاح ينفرد بـ"رقم تاريخي" مع ليفربول 9

ويحقق رقم تاريخي جديد

وبعد هدفي اليوم، وصل محمد صلاح للهدف رقم 50 له بصحبة ليفربول منذ انضمامه للريدز، في جميع المسابقات، في 65 مباراة خاضها مع فريقه الإنجليزي.