التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سقوط طائرة مصرية في الفيوم منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف عدد الضحايا
4444

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكد مصدر أمني مصري، بأن طائرة تدريب تابعة لإحدى الأكاديميات الخاصة كانت تقل عدد من الطلاب المتدربين في هذه الأكاديمية، قد سقطت شمال بحيرة قارون في محافظة الفيوم، وذلك في ساعة مبكرة من عصر اليوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما أكدته بعض التقارير الإعلامية منذ قليل، فإن قوات الإنقاذ النهري اتجهت لمكان سقوط الطائرة التي هوت بالقرب من جزيرة القرن الذهبي الواقعة داخل بحيرة قارون.

وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن عدد الضحايا بشكل كامل، ولكن بحسب ما تؤكده المصادر الإعلامية، فإن الحادث قد تسبب في وفاة طاقم الطائرة بالكامل.

وكان موقع “أهل مصر”، والذي انفرد في البداية بنشر تفاصيل هذا الخبر، قد أكد بأن:

الطائرة كانت تحمل طلاب متدربين، وسقطت ولم يتم تحديد مكان سقوطها حتى الآن، إلا أنّ الأهالي سمعوا صوت دوى سقوطها، ثم وصلت لانشات لإنقاذ قائد الطائرة الذي قفز بالمظلة قبل سقوط الطائرة، وكذلك إنقاذ الطلاب المتواجدين على متن.

وعن أسباب سقوط الطائرة، فيقول مصدر مطلع حدث عُطل فني بالطائرة، فقفز قائدها بالباراشوت من الطائرة، وسقطت بالطلاب في مياه بحيرة قارون، ولم يتم تحديد مكان سقوطها حتى الآن، وأنّ هناك لانشات تبحث عن قائد الطائرة الذي قفز بالباراشوت أو عن جثمانه وعن باقي الطلاب، فيما إتجهت قوات مديرية أمن الفيوم إلى مكان الواقعة لتمشيط الجبل المحيط بها، والعثور على الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.