التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان رسمي يكشف تفاصيل “كارثة أسيوط”.. ومصرع وإصابة 4 أشخاص حتى الآن
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم، في حين تعرض شخص آخر للإصابة، وذلك بعدما سقطت “رافعة كهرباء” كان تحمل فنين صيانة وعمود جهد كهربائي متوسط، وهذا أثناء قيام الفنيين بتوصيل خط جديد لقرى الظهير الصحراوي شرق كمين القوصية في محافظة أسيوط.

وذكرت وسائل الإعلام، بأن ما حدث يمكن وصفه بـ “الكارثة”، حيث يعد من غير الطبيعي على الإطلاق أن تنهار رافعة كهرباء وعواميد جهد على الفنيين أثناء أداء عملهم.

وكان اللواء “جمال شكر” مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطار من قبل مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول بلاغ من قبل رئيس مدينة القوصية، المهندسة “هويدا الشافعي”، وذلك بشأن سقوط رافعة وعمود  جهد على 4 فنيين كهرباء، أثناء توصيل خط جديد جهد متوسط لأرض الظهير الصحراوي شرق الكمين.

لتصدر التعليمات على الفور إلى القيادات الأمنية ورجال الشرطة في المحافظة بضرورة الإنتقال إلى مكان الحادث، وذلك برفقة عدد كبير من المسؤولين في مجلس مدينة القوصية.

وبالفحص والمعاينة المبدائية قد تبين بأن هذه الأحداث قد تسببت في مصرع كلًا من:

  •  محمود محمد عبد المحسن “42 سنة”.
  • حمدي محمد عبد المحسن “33 سنة” مقيمين في باقور أبو تيج.
  • أحمد طه محمد عرفان “20 سنة” من المنيا.

وقد تم نقل كل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وهذا في الوقت الذي تم نقل المصاب “عبدالله محمود محمد” وهو مقيم في محافظة المنيا إلى مستشفى أسيوط المركزي لتلقى العلاج هناك.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة تحقيقاتها حول هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.