“أحذروا وقف بطاقات التموين”.. الحكومة توجه نداء هام لـ ملايين المواطنين وتؤكد: “دي الفرصة الأخيرة”

“أحذروا وقف بطاقات التموين”.. الحكومة توجه نداء هام لـ ملايين المواطنين وتؤكد: “دي الفرصة الأخيرة”
إيقاف التموين

أشار الدكتور “أحمد كمال” المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ قليل، بأن على جميع المواطنين ضرورة تحديث بياناتهم وذلك قبل يوم 7 نوفمبر المقبل، مشددًا على كون أي مواطن ستكون هناك مشاكل أو بيانات خاطئة في بطاقته التموينية سوف يتم وقف صرف السلع التموينية له مع بداية شهر ديسمبر المقبل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح” والذي يذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، قال أحمد كمال: “هناك نشاط مكثف من وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال وضع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، حجر الأساس لأول منطقة تجارية ولوجستية بمحافظة البحيرة، على مساحة 100 فدان تقريبا، وتوفير 20 ألف فرصة عمل مباشرة”.

وأكد المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن تصريح الوزير والذي قال فيه: «في موسم الطماطم نحولها لصلصة.. مفيش حد بره بيطبخ بطماطم»، كان يثصد من خلاله بأنه عندما تتوفر الطماطم في الأسواق يمكن للمواطن أن يستخدمها ويحولها إلى “صلصلة” ويتم إستخدامها وقت ندرتها أو إرتفاع أسعارها مع إختلاف المواسم.

وأشار الدكتور أحمد كمال في ختام تصريحاته، بان وزارة التموين قد فتحت الباب أمام المواطنين الراغبين في تعديل بيانات البطاقات التموينية، وذلك عن طريق الموقع المخصص لذلك، وهو موقع إدارة دعم مصر، وكذلك عبر كافة مكاتب التموين الموجودة والمنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية في الفترة الحالية.