“معركة دامية” في الجيزة منذ قليل تسفر عن حرائق في منازل الأهالي بإمبابة وسط رعب من المواطنين

“معركة دامية” في الجيزة منذ قليل تسفر عن حرائق في منازل الأهالي بإمبابة وسط رعب من المواطنين
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر أمنية، بأن أمن الجيزة قد نجحت تحت إشراف اللواء “مصطفى شحاته” مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة من السيطرة على مشاجرة قد نشبت بين عائلتين وقد أسفرت عن إندلاع حرائق في 3 منازل للمواطنين في قرية “كفر حجازي”، وكذلك نفوق كمية من الدواجن إثر احتراق عدد من العشش في القرية التابعة لمنطقة منشأة القناطر بمركز إمبابة في محافظة الجيزة.

وكشفت المصادر الرسمية، بأن التحريات قد أثبت وجود مشاجرة بين عائلتين في القرية وهما عائلة رضوان وعائلة علوان، وقد تم القبض على نحو 10 متهمين في تلك المشاجرة، وذلك بعدما تم إلقاء الشماريخ على منازل الأهالي، وتسببت في إندلاع حريق هائل داخل هذه المنزل ونفوق عدد كبير من الدواجن.

وبحسب ما صرح به شاهد عيان على هذه الواقعة:

النيران التهمت منزل الشيخ رضوان مأذون القرية وطالت عددًا من المنازل المجاورة، ولم نستطع السيطرة على الحرائق، فامتدت ألسنة اللهب إلى البيوت المجاورة،الحريق نتج عن إلقاء أفراد من عائلة علوان، نتيجة خصومة قديمة بين العائلتين، كان قد تمت تسويتها والسعي والتصالح بين أفراد العائلتين إلا أنها تجددت مرة أخرى..

وبحسب ما أفادت به المصادر، فإن قوات الأمن والحماية المدنية قد دفعت بعدد 3 سيارات إطفاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم إحالة الأمر للنيابة العامة من أجل إستكمال التحقيقات.