التخطي إلى المحتوى
“ومات أخت الشهيد”.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة “عروس الجنة” قبل أيام من حفل زفافها
صورة العروسة وشقيقها الشهيد

في مفاجأة صادمة حيث تلقت أسرة الشهيد الصائم “أحمد عبده” حيث تلقت خبر وفاة إبنتها المهندسة “منة”، وذلك قبل أيام قليلة من إقامة حفل زفافها، وذلك دون أن تكشف الأسرة عن أي تفاصيل بخصوص هذا الحادث، في حين قال البعض بأن “منة” قد توفت بسبب تاثرها الشديد بإستشهاد شقيقها والأقرب إلى قلبها.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج كل يوم “والذي يذاع عبر قناة ON E، قال الإعلامي “وائل الإبراشي، قالت والدة الشهيد أحمد عبده : «منة كانت تعشق شقيقها الشهيد وكانت تكتب كلمات الحب له على الورق، ولم تكن تعبر عن ذلك».

وأكملت تصريحاتها حول واقعة وفاتها وإصابتها بالإكتئاب، قالت “أمل مغربي” والدة الشهيد: ”

«يوم وقفة العيد الماضى استيقظت منة في الصباح وقالت لى: يا أمى أنا شوفت محمد وشوفت ربنا.. ده حاجة جميلة قوى، وأنا هتجوز وأخلف وأجيب ولد علشان يبقى شبه محمد، فقلت لها: أنتى مالك.. أنتى تعبانة.. ودى كانت بداية إصابة منه بالاكتئاب قبل أيام من حفل زفافها وتم إدخالها المستشفى حتى توفيت».

«منة كانت متأثرة بشقيقها الشهيد وهى زى محمد لم يتزوج وكنت دائما أدعيلهم أن ربنا يزوجهما في السماء، حتى أستشهد محمد في يوليو 2015، واليوم توفيت منة وتشييع الجثمان كان عبارة عن زفة عروسة، ولكنها مشيئة الله عز وجل».

وذكرت مصادر مقربة من العائلة، بأن الحزن يخيم على جميع أفراد الأسرة وعلى الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك بعدما تلقوا صدمة وفاة المهندسة منة قبل أيام قليلة من حفل الزفاف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات