عاجل.. أحداث مآساوية ودموية داخل مكتب بريد بالقاهرة الكبرى.. ومصرع شخصين حتى الآن

عاجل.. أحداث مآساوية ودموية داخل مكتب بريد بالقاهرة الكبرى.. ومصرع شخصين حتى الآن
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، حيث أكدت التقارير الأمنية، بأن موظف في مكتب بريد “قليوب” في محافظة القليوبية، قد أطلق النار على زميله ثم أطلق النار على نفسه وأنتحر، وهو الأمر الذي أسفر عن مقتلهما، وذلك بعدما أكتشفت لجنة تفتيش من البريد، وجود عجز وصل لنحو 3 مليون جنيه في عهدته.

وبمجرد وصول بلاغ إلى اللواء “رضا طبلية” مدير امن القليوبية، قد أصدر تعليمات بإنتقال قوات الأمن وفرق البحث الجنائي من أجل تفقد الوضع عن قرب، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه سيارات الإسعاف في نقل جثث المواطن المنتحر وجثة زميله والذي تعرض لطلق ناري خرج من مسدس الشخص الأول إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

وقد أثبتت التحريات الآولية والتي كانت بقيادة اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، بأن موظف في البريد قد أطلق النار على زميله من طبنجة كانت بحوزته، وبعدها أطلق النار على نفسه، وهذا بعدما إكتشفت  لجنة تفتيش من مكتب البريد الرئيسي ببنها، وجود عجز في عهدته بقيمة 3 ملايين جنيه، وصدرت التعليمات بعدها بنقل جثامين الموظفين إلى مستشفى قليوب المركزي.

وهذا في الوقت الذي تم فيه تحرير محضر بالواقعة من قبل المباحث الجنائية، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.