عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة “خاشقجي” داخل القنصلية

عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة “خاشقجي” داخل القنصلية
صورة من الفيديو

قالت قناة روسيا اليوم، منذ قليل، بأنها قد حصلت على صور للصحفي السعودي “جمال خاشقجي”، والذي توفى داخل مبنى القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية، وذلك يوم 2 أكتوبر الماضي، مشيرة إلى كون هذه الصور توضح اللحظات الأخيرة لجمال خاشقجي قبل وفاته داخل القنصلية.

وأوضحت الصورة، خاشقجي وهو مرتديا سترة سوداء، في أثناء توجهه إلى مدخل القنصلية قرابة الساعة الواحدة والربع ظهرا، يوم الثلاثاء 2 أكتوبر، ومعه خطيبته التي وقفت خارج القنصلية، وبعدها دخل الصحفي السعودي إلى مبنى القنصلية من الباب الرئيسي.

وبعدها ظهرت صورة جديدة لجمال خاشقجي، وهو يودع خطيبته للمرة الآخيرة.

وقد أثارت تلك الصورة حالة من الجدل في الأوساط الإعلامية والسياسية في الساعات الماضية، وفتحت التساؤلات من جديد حول اللحظات الأخيرة لجمال خاشقجي قبل وفاته، وكذلك فتحت التساؤلات حول مكان جثته.

ويذكر بأن وزير الخارجية السعودي كان قد أطلق تصريحات هامة منذ قليل، وأشار إلى كون المملكة العربية السعودية مصممة على إستكمال طريقها حول التحقيقات في واقعة وفاة الكاتب الصحفي “جمال خاشقجي” داخل مبنى القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول بتركيا، وهو الأمر الذي يجعل الخارجية السعودية تؤكد للجميع بأن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لديه تصميم كبير على معاقبة كل الجناة والمتهمين في واقعة وفاة خاشقجي، وذلك بحسب وصف وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية.

عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة "خاشقجي" داخل القنصلية 7
صورة من الفيديو
عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة "خاشقجي" داخل القنصلية 8
صورة من الفيديو
عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة "خاشقجي" داخل القنصلية 9
صورة من الفيديو
عاجل ولأول مرة.. صور جديدة تكشف تفاصيل آخر اللحظات قبل وفاة "خاشقجي" داخل القنصلية 10
صورة من الفيديو