عاجل.. أول بيان رسمي يكشف تفاصيل “حادث الشرطة” في بنها.. وإرتفاع عدد الضحايا لـ 5 أشخاص

عاجل.. أول بيان رسمي يكشف تفاصيل “حادث الشرطة” في بنها.. وإرتفاع عدد الضحايا لـ 5 أشخاص
صورة أرشيفية - حادث

كشفت مصادر رسمية وأمنية منذ قليل في محافظة القليوبية، بأن نحو شخص يعمل كموظف قد لقى مصرعه، وهذا في الوقت الذي تعرض فيه ضابط شرطة و3 جنود أمن مركزي للإصابة، وهذا في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة آخرى شرطة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية في ساعة مبكرة من مساء اليوم الأحد.

وأوضحت المصادر، بأن مدير الأمن في محافظة القليوبية قد تلقى إخطار من قبل غرفة عمليات الشرطة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث مؤسف، وذلك على نزلة كوبري 15 مايو إتجاه الزقازيق، وذلك بعدما تصادمت سيارة ملاكي مع سيارة آخرى للشرطة في مدينة بنها.

وبحسب المعاينة الآولية، فإن قائد السيارة الملاكي رقم 5239 قد لقى مصرعه، وهو يعمل مدير تسويق بإحدى الشركات؛ نتيجة تصادم مع سيارة الشرطة رقم 1854، وإصابة ضابط المأمورية ومعه 3 جنود، ونُقلت الجثة والمصابون لمستشفى بنها العام، وقد شاركت فرق الإنقاذ ورجال المرور في رفع آثار هذا الحادث من جانبي الطريق وإعادة الحركة المرورية من جديد إلى تلك المناطق في اللحظات الماضية.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة، والتي من المتوقع أن تبدأ في التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.