وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة

وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة
وظائف حكومية خالية

هناك الكثير من الشباب المصريين الذين يقومون بالبحث المستمر عن وظائف القوي العاملة، باعتبارها كنوع من أنواع الوظائف الحكومية الموثوق بها، ومن خلال متابعة موقعنا مصر فايف وخاصة خدمة وظائف خالية، نعرض لكم الوظائف الخالية والفرص المتاحة لكافة الشباب بمختلف المؤهلات في مجالات مختلفة.

كما أعلنت وزارة القوي العاملة من خلال موقعها الرسمي في النشرة رقم “399” في مختلف التخصصات والمجالات، حيث مكنت هذه الوظائف مرتبات مجزية قد تصل إلي 4000 جنيه، وتضمن هذه النشرة ما يقرب من 2498 وظيفة للشباب، وهذه الوظائف متاحة بالشركات والمصانع في مختلف المحافظات، وهذه الوظائف  تضم “مندوب مبيعات – سائق – فرد دليفري – فردي أمن – عامل مخازن – بائع … وغيرها من الوظائف الخالية.

وظائف خالية بكبري شركات الصناعات الغذائية

مزايا وظائف القوي العاملة:

  • توفر سكن للمتقدمين المغتربين.
  • توفر للمتقدم تأمينات صحية واجتماعية.
  • توفر العديد من وسائل المواصلات لأماكن العمل.

مع العلم أن كل وظيفة تحمل رقم الهاتف الخاص بها، والعنوان الذي يمكن للمتقدم الذهاب اليه للتقديم، ومن خلال هذا الإعلان يمكنكم معرفة الوظائف المتاحة التي تعرضها الحكومة.

وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة 1 وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة 2 وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة 3 وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة 4 وظائف القوي العاملة تعرض 2498 وظيفة بمرتبات باهظة 5