التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 19 أكتوبر 2018
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر 2018 نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية، حيث نبدأ تغطيتنا الإخبارية بإعلان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي عن تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مشروع مستقبل مصر وإحدى القواعد الجوية فجر اليوم، ويأتي هذا في إطار متابعة تطوير وإمكانيات الوحدات الجوية المصرية.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة

يشهد غدًا السبت وزير النقل الدكتور هشام عرفات بدء التشغيل التجريبي لأول أجزاء المرحلة الرابعة من مترو أنفاق مصر الجديدة، كما صرح رئيس شركة مترو الأنفاق عن افتتاح أعمال تطوير محطة مترو المرج الجديدة مع نهاية العام الجاري، وذلك بتكلفة تصل إلى 750 مليون جنيهًا.

أصدر رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي الموافقة على طلب وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بشأن رعاية مبادرة الوزارة صوتك مسموع.

اختتمت القوات المسلحة المصرية فعاليات التدريب المشترك مع الجانب السعودي تبوك 4، والذي تم تنفيذه في نطاق المنطقة العسكرية الجنوبية، وذلك وسط مشاركة مراقبين من دول عمان والإمارت والبحرين.

صرحت رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتورة سهير عبد الحميد عن تحمل الهيئة تكاليف علاج مرض الروماتويد بالكامل، حيث تم إلغاء تحمل المريض نسبة 30% من العلاج.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 303 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 20.7 مليون طنًا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين؛ وذلك على مدار الستة أيام الماضية.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.88 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.85 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 24 المتداول اليوم 699 جنيهًا.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.