“نطق الشهادة وخنقته”.. القصة الكاملة لـ مقتل طفلي الشرقية في ظروف غامضة !!

“نطق الشهادة وخنقته”.. القصة الكاملة لـ مقتل طفلي الشرقية في ظروف غامضة !!
طفلي الشرقية

ذكرت مصادر أمنية منذ قليل، بأن الأجهزة الأمنية قد نجحت في إلقاء القبض على المتهمين في واقعة إخفاء جثة طفل كانوا قد قتلواه بعدما سرقة “توكتوك” يملكه، ودفنوه بعد ذلك بجوار مصرف “بحر البقر” في محافظة الشرقية، مشيرة إلى كون الجريمة قد تم إكتشافها، بعدما طمع أحدهم في هاتف الضحية، وإهدائه لخطيبته، كشف جريمتهم بعد مرور 39 يومًا على تنفيذها؛ إضافة إلى ارتكابهم واقعة قتل طفل آخر قبل تلك الجريمة بأسبوعين.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات الأمنية، فإن المتهمين هما “صبحي أ” ونجلي شقيقه “حماده وزكريا”، قد قاموا بجريمة قتل الطفلين “محمد والسيد”، وقاموا بعد ذلك بالإستيلاء على عدد 2 توك توك، كانوا بحوزة المجني عليهم، ويعملان عليهما من أجل الحصول على “لقمة العيش الحلال”.

المباحث كشفت تفاصيل الواقعة، والتي بدأت بعدما قال أحد المجني عليهم وهو “السيد محمد السيد” لخاطفيه: “حرام عليكم سيبوني أروح لأهلي.. ده أنا للي بصرف عليهم”، ولكن كلمات الطفل لم تلقى أي إهتمام لدى العصابة، والتي قتلته، وبعدخها أمر المتهم الأول نجلي شقيقته بالتخلص من جثته بالدفن بجوار مصرف بحر البقر.

وبنفس الطريقة التي تم بها قتل الطفل الأول، قام المتهمين بطفل آخر، وذلك بعدما اعتادوا على تلك الطريقة في سرقة التكاتك الخاصة من المجني عليهم، إعتقادًا منهم بأنهم قادرون على الهروب من العدالة.