عاجل.. مصرع وإصابة 18 شخص في أحداث مؤسفة شدتها المنوفية صباح اليوم

عاجل.. مصرع وإصابة 18 شخص في أحداث مؤسفة شدتها المنوفية صباح اليوم
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة شخصين وتعرض 16 آخرين لإصابات متفرفة في الجسد، وذلك بعد حادث مؤسف قد وقع على طريق السادات في كفر داوود بمحافظة المنوفية، آثر تصادم قد حدث بين سيارة ملاكي وأتوبيس وسيارة ميكروباص.

وبحسب ما أكده الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، فإنه فور وقوع الحادث، قد تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف مجهزة من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وهي مستشفى السادات المركزي، وهذا بالإضافة إلى نقل جثث المصابين إلى مشرحة المستشفى لتكون تحت تصرف النيابة العامة.

وأوضحت وزارة الصحة، بأن الإصابات والتي وصلها عددها لنحو 16 شخص حتى الآن، تتراوح ما بين إشتباه ما بعد الإرتجاج، وكذلك كسور وجروج قطعية وسحجات وكدمات في أماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا بأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الصحية اللازمة، ولن يتم السماح لأي مواطن بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من شفاءه التام.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن رجال المرور قد تواجدوا في مكان الحادث، وذلك من أجل رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية إلى الطريق مرة أخرى، وذلك بعدما توقفت لفترة بسبب هذا الحادث المؤسف، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر الجاري.