عاجل.. إنهيار عقار مكون من 5 طوابق شرق القاهرة.. والحكومة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات

عاجل.. إنهيار عقار مكون من 5 طوابق شرق القاهرة.. والحكومة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قامت الجهات التنفيذية في حي المطرية شرق القاهرة، بإخلاء المنزل الكائن في حارة داود من شارع “زغلول قليني”، وذلك بعدما ظهرت فيه تصدعات وشروخات، وهو الأمر الذي أدى إلى إنهيار العقار فيما بعد وسط حالة من الرعب سيطرت على المتواجدين في المنطقة.

وعلى الفور قد توجه المهندس “إبراهيم صابر” نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، وكذلك صادق على عبد المقصود رئيس حى المطرية وقائد فرقة الشرق و اللواء قائد شرطة مرافق العاصمة  والعميد مامور قسم المطرية و العقيد قائد شرطة مرافق الحى إلى مكان العقار المنهار، وذلك من أجل متابعة الوضع عن قرب، ومعرفة كل تفاصيل الواقعة.

وقد اكد نائب محافظ القاهرة، بانه لا توجد أي إصابات جراء إنهيار المبنى المكون من 5 طوابق، وذلك بعدما قامت الأجهزة التنفيذية بدورها على أكمل وجه، وقررت إخلاء المنزل فور حدوث الشروخات التي كانت تؤكد بأنه في طريقه للإنهيار خلال اللحظات القادمة.

ومن المتوقع أن تكون هناك بيانات رسمية تكشف تفاصيل هذه الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، كل ما هو حديد هول هذه الواقعة في نشرات إخبارية قادمة.