التخطي إلى المحتوى
فضيحة “رقص شعبي” داخل مدرجات حقوق عين شمس.. وقرار عاجل من الجامعة منذ قليل
صورة من الفيديو المتداول

تداول النشطاء على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، فيديو مثير للجدل، يوضح قيام عدد من الطلاب والطالبات بأداء وصلة رقص شعبي وشرقي داخل مدرج في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، وذلك أثناء حفل إستقبال لطلاب الدفعة الجديدة في الكلية.

وفي أول تعليق من قبل إدارة الكلية حول هذه الواقعة، قال الدكتور “ناجي عبد المؤمن”، عميد كلية حقوق في جامعة عين شمس، في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن الكلية تسمح بالأنشطة الطلابية، ولكنها ترفض بشكل قاطع حدوث أي تجاوز في حدود القيم الجامعة، وبالتالي فقإن الجامعة قد قررت معاقبة المسئولين عن هذه الواقعة وإحالتهم للتحقيق.

وقال عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس في تصريحات منذ قليل:

“احنا مش عايزين نقف قدام النشاط، ولا يجب إعاقة الأنشطة الطلابية، ولكن عندما يتجاوز النشاط حدود القيم الجامعية، وما يجب ان يتحلى به الطلاب من أخلاقيات؛ فيجب أن تكون هناك وقفة معهم».

“يجري الآن إعداد مذكرة للتحقيق في الأمر، وسوف يتم وقف نشاط اللجنة التابعة لاتحاد طلاب الكلية، المسؤولة عن الحفل، إذا اقتضى الأمر ذلك”

“التجاوز حدث خلال حفل استقبال الطلاب الجدد، وكان قد تم التنبيه على الطلاب بالالتزام بالقيم الجامعية، ولكن حدث تجاوز غير مسموح على الإطلاق”.

وختم الدكتور “عبد المؤمن” حديثه ليؤكد هذه الفئة لا تمثل على الإطلاق كلية الحقوق، وكل طلاب الكلية قد عبروا عن إستيائهم الشديد من هذا التصرف الغير مقبول.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.