مصرع رجل أعمال شهير داخل منزله في التجمع الخامس في ظروف غامضة.. وقرار عاجل من النيابة

مصرع رجل أعمال شهير داخل منزله في التجمع الخامس في ظروف غامضة.. وقرار عاجل من النيابة
حادث

ذكرت تقارير أمنية منذ قليل، بأن رجل أعمال وصاحب مدرسة في منطقة التجمع الخامس قد لقى مصرعه، وذلك آثر سقوطه من الطابق الخامس بالعقار الذي يسكن فيه في منطقة “مدينتي” التابعة لحي التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك في وقت مبكر من صباح اليوم.

وأوضحت المصادر، بأن رجل الأعمال الراحل كان هارب من حكم قضائي بـ 3 سنوات سجن في قضية مخدرات، وفور وصول معلومات إلى ضباط مباحث قسم القاهرة الجديدة بشأن تواجد المذكور في منزله، إنتقلت قوة أمنية إلى هناك من أجل القبض عليه، وتقديمه للعدالة، ولكن “الراحل” فور علمه بهذا الأمر حاول الهروب، والإختباء داخل منزله، وبعد إقتحام القوات الشقة، عثروا عليه ملقيا من الطابق الخامس غارقا فى دمائه.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل المباحث بشأن إخطار النيابة العامة، والتي أنتقلت على الفور إلى مكان الحادث ومسرح الجريمة، وجاري الآن الإستمتاع إلى أقوال أفراد القوة الأمنية، وشهود العيان من الأهالي الذي كانوا متواجدين في محيط مكان الحادث في الساعات الماضية.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى كون المتهم كان قد قفز من الطابق الخامس في محاولة منه للهروب من القوة الأمنية، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان بصورة رسمية عن السبب الحقيقي للوفاة من قبل النيابة العامة.