التخطي إلى المحتوى
“عذبتها وقصت شعرها”.. سيدة تجبر زوجها على إستدراج عشيقته من أجل تأديبها وتعذيبها في الشرقية
سيدة

قال مصدر أمني في محافظة الشرقية منذ قليل، بأن ضباط قسم شرطة كفر صقر، قد نجحوا في ألقاء القبض على زوجة وزوج ونجلهما، وذلك بعدما وصلت إلى المباحث معلومات تؤكد بأن الثلاثي قد أشترك في تعذيب سيدة كانت على علاقة مع الزوج، وقاموا بقص شعرها بطريقة وحشية.

وكان اللواء “عبد الله خليفة” مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من قبل اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من “هـ. أ. ي” 33 سنة، مقيمة ببندر أبو كبير، تتهم فيه “سميرة. س” ربة منزل، مقيمة بكفر صقر، وزوجها “حمادة. ش”، ونجلها “أحمد”، بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وحجزها لمدة يومين في مغسلة بنطاق دائرة كفر صقر، وقص شعرها، وذلك بحسب ما ورد في البيان بشكل تفصيلي.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال فرق البحث الجنائي إلى هناك من أجل معاينة الوضع عن قرب، وقد أثبتت التحريات، بان الزوج كان على علاقة مع المجني عليها، وبعدما أكتشفت الزوجة خيانته، قد أجبرته على إستدراجها إلى مكان ما، وهناك بدأت عمليات التعذيب والإهانة للمجني عليها، وذلك بمساعدة من نجل المتهمة، والتي قامت بقص شعرها بشكل وحشي.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 17068، جنح مركز شرطة كفر صفر، وقد تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وتمت إحالة القضية للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.