بنك شهير يفاجئ المصريين ويُطلق شهادة ادخارية جديدة ذات عائد سنوي غير متوقع.. ومنح قرض كبير بضمانها

بنك شهير يفاجئ المصريين ويُطلق شهادة ادخارية جديدة ذات عائد سنوي غير متوقع.. ومنح قرض كبير بضمانها

في ظل التنافس المستمر بين البنوك المصرية في جذب المزيد من المستثمرين من خلال طرح شهادات متوسطة وكبيرة العائد وبميزات مختلفة تستطيع من خلاله جذب المزيد، وبعد فترة من تخفيض بنك مصر والأهل أكبر بنكين حكوميين من تقليل نسبة الفائدة وخفض فائدة شهاداتها، فاجأ بنك خاص المصريين بشهادة جديدة.

حيث أعلن بنك عوده مصر، إطلاق شهادة ادخارية جديدة باسم شهادة “Elite” بعائد سنوي 14.6%، وفقًا لبيان صحفي للبنك اليوم الأربعاء، أوضح فيه بأن الشهادة تمنح عملائها هدايا ذهب أو ألماس عند شرائها مع فتح حساب توفير “Step up” في الفترة من أول أكتوبر وحتى نهاية العام الجاري، كما يمكن الحصول على قرض بضمان شهادة Elite يتم خصم 50% على المصاريف الإدارية.

شرائح الشهادة الثلاثة

الشريحة الأول ربح هدية نصف جنيه ذهب عند شراء شهادة Elite بحد أدنى من 500 ألف جنيه إلى 999.999 ألف جنيه وفتح حساب التوفير “Step up” بحد أدنى 100 ألف جنيه.
الشريحة الثانية ربح هدية جنيه ذهب عند شراء شهادة Elite بحد أدنى من مليون جنيه إلى 1.499 مليون جنيه، وفتح حساب التوفير “Step up” بحد أدنى 300 ألف جنيه.
الشريحة الثالثة ربح هدية “حجر ربع قيراط ألماس” عند شراء شهادة Elite بقيمة أكثر من 1.5 مليون جنيه، وفتح حساب التوفير “Step up” بحد أدنى 500 ألف جنيه.