التخطي إلى المحتوى
“أكبرهم 13 سنة”.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على “عصابة الأطفال” في الغردقة بعد سلسلة من الجرائم !!
قوة أمنية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة منذ قليل منذ قليل في ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أطفال، كانوا قد قاموا بتكوين هذا التشكيل العصابي من أجل سرقة السيارات، وقد قاموا بالفعل بتنفيذ 9 وقائع سرقات لسيارات في محافظة الغردقة خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت مصادر الأمنية، بأن مدير الأمن في محافظة البحر الأحمر قد تلقى إخطار من قبل إدارة البحث الجنائي، وذلك بشأن تمكن الضباط في مباحث قسم الغردقة ثان من ضبط 5 أطفال كونوا تشكيلا فيما بينهم لسرقة السيارات بعدة مناطق بالغردقة عن طريق كسر زجاج الشباك.

وجاءت أسامي المتهمين في هذه الواقعة على النحو التالي ذكره:

“على. ن”، 12 سنة، مقيم الفيروز – طريق الأحياء، سبق اتهامه فى 3 قضايا سرقة، وشروع فى سرقة، آخرها القضية رقم 682017 جنح طفل ثان الغردقة “سرقة من داخل سيارة”، و”يوسف. ع”، 12 سنة، مقيم الملاحة الغردقة، وشهرته “شلاطة”، سبق اتهامه فى 2 قضية “سرقة” آخرها القضية رقم 1842018 جنح طفل ثان الغردقة سرقة، و”أحمد. ي”، 12 سنة، مقيم مبارك 11 الغردقة، و”محمود. د”، 13 سنة، مقيم مساكن أبو عشرة – أول الغردقة، و”أحمد. ع”، 13 سنة، مقيم بمنطقة الملاحة الغردقة.

وقالت التحريات، بأن المتهمين قد قاموا قبل القبض عليهم بكسر زجاج شباك خلفي أيمن لسيارة ملاكي ماركة رينو، وسرقة نحو 200 جنيه من داخلها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الأمر للنيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق فيه خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.