عاجل وبالتفاصيل.. مفاجأة مدوية تقلب موازين قضية وفاة “طبيبة المطرية” منذ قليل

عاجل وبالتفاصيل.. مفاجأة مدوية تقلب موازين قضية وفاة “طبيبة المطرية” منذ قليل
الطبيبة سارة أبو بكر

في مفاجأة مدوية، كشفت عنها تحريات وتحقيقات المباحث، وذلك في قضية وفاة الطبيبة “سارة أبو بكر” داخل حمام مستشفى المرطية العام، وذلك بعدما وصلت هذه التحريات إلى النيابة العامة وبالتحديد إلى  نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول.

وبحسب ما كشفت عنه التحريات، بأنها قد أستمتعت إلى أقوال بعض الشواهد من زميلات الطبيبة المتوفاة، حيث أكدت إحدهن، بأنها قد قامت بمعاينة جثة زميلتها، وشاهدت آثار حروق ناتجة عن صعق كهربائي في جسدها، وعلى الفور صدرت تعليمات وقرارات من قبل النيابة بشأن  استدعاء باقي الطبيبات الشهود على الواقعة للاستماع لأقوالهم مرة أخرى في هذه الحادثة المثيرة للجدل.

وكان التقرير الطبي المبدائي قد أكد بأن الطبيبة سارة أبو بكر تبلغ من العمر 34 سنة، وهي طبيبة زمالة، وتبين بأنها قد توفيت نتيجة إصابتها بفشل في جميع الوظائف الحيوية للجسم، وحدوث إتساع ملحوظ في حدقتي العين، وكذلك وجود جرح أسود اللون في منطقة الفخذ الأيسر، ولكن حتى الأن لم يتم الجزم بأسباب الوفاة الحقيقية.

ويذكر بأن بداية كشفت تفاصيل هذه الواقعة كانت مع تلقى شرطة المطرية بلاغ يفيد بالعثور على جثة طبيبة بمستشفى المطرية، وذلك بعدما تعرضت للوفاة بسبب صاعق كهربائي، وعلى الفور تم إنتقال قوة من المباحث من أجل معاينة الوضع عن قرب، وصدرت تعليمات بنقل جثة الطبيبة إلى المشرحة.