التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصادر أمنية تكشف سبب القبض على والد الشاب المتهم بالتحرش بـ”فتاة التجمع”
الشاب المتهم بالتحرش

قالت مصادر رسمية في وزارة الداخلية، وبالتحديد في مديرية أمن السويس منذ قليل، بأن قوات الشرطة قد نجحت في إلقاء القبض على رجل أعمال يدعى “ع.س”، وذلك تنفيذًا لقرار صادر من نيابة أمن الدولة العليا، وهذا بشأن ضرورة ضبطه وإحضاره، بعدما تم توجيه تهمة التهرب من سداد ملايين الجنيهات للبنوك العاملة في السوق المصري.

وبحسب التصريحات الرسمية، فإن رجل الأعمال المتهم، هو والد الشاب صاحب الواقعة الشهيرة المعروفة بـ “التحرش بفتاة التجمع”، والتي أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا، في أعقاب قيام فتاة بتصوير شاب حاول دعواتها لشرب القهوة في إحدى الكافيهات الشهيرة في منطقة التجمع.

وكانت مديرية أمن السويس، قد أكدت بأن عملية القبض على المتهم قد تمت في قرية سياحية يملكها في العين السخنة، وقد تم نقله إلى قسم شرطة عتاقة بالسويس.

وأكد مصدر أمني، بأن القضية التي تم القبض على رجل الأعمال المذكور بسببها، هي قضية تهرب من سداد أموال إلى البنوك، مشددًا على كون تلك البنوك موجودة في القاهرة وليس السويس، ولكن شرطة السويس قد تولت مهمة إلقاء القبض على المتهم، وذلك بسبب تواجد في قرية سياحية مملوكة له في مدينة العين السخنة، وسيتم نقله للقاهرة من أجل ان تبدأ التحقيقات الرسمية معه في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.