التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرار هام من “المصرية للإتصالات” يٌسعد الملايين من مستخدمي الإنترنت في مصر
المصرية للإتصالات

قال المهندس “أحمد البحيري” الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للإتصالات، بأن السنوات الأخيرة قد شهدت قيام الشركة بمضاعفة كفاءة الإنترنت داخل مصر بشكل ملحوظ خاصة في العاميين الماضيين، مشيرًا إلى كون الشركة لازالت تهدف إلى تحقيق المزيد من التقدم وتطوير شبكات الإنترنت في مصر.

وخلال لقاءه مع برنامج “مال وأعمال” المذاع عبر فضائية إكستر نيوز، مساء الأربعاء الماضي، قال البحيري: “في الوقت الحالي هناك سعي من قبل الشركة المصرية للإتصالات، بهدف توصيل ألياف الفايبر بديلًا عن الأسلاك النحاسية في جميع مناطق الجمهورية، بغض النظر عن مستوى المنطقة الاقتصادية”.

وأوضح “البحيري”، بأن تغير أسلاك النحاس، وتحويلها إلى الفايبر، سوف يرفع من كفاءة وسرعة الإنترنت في هذه المناطق، وهو ما قد يسهم بشكل كبير في توصيل سرعات كبيرة للمنازل قد تصل لنحو 100 ميجا، وهو أمر غير متاح في كل المناطق الآن.

وختم المدير التنفيذي للشركة المصرية للإتصالات حديثه ليؤكد بأن هناك قرار بالفعل قد تم إتخاذه داخل أروقة الشركة المصرية للإتصالات ينص على تغيير جميع أسلاك الإنترنت داخل العقارات، لأنه جزء كبير من مشكلة بطء الإنترنت، مشددًا على كون هذا الأمر قد يحدث خلال الفترة القليلة المقبلة، في إطار سعي الشركة من أجل تطوير الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين في السنوات القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.