“الكلب طلع اللحم من وشه”.. قصة “ولية أمر” انتقمت من زميل ابنتها بسبب اللعب !!

“الكلب طلع اللحم من وشه”.. قصة “ولية أمر” انتقمت من زميل ابنتها بسبب اللعب !!
صورة ولية الأمر

قالت صحفة “ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية” عبر السوشيال ميديا، بأن واقعة مثيرة للجدل قد هزت وزارة التربية والتعليم اليوم، وذلك بعدما قامت سيدة ولية أمر تلميذة في مدرسة الشهيد نبيل الوقاد بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة، بالإستعانة بكلب متوحش من أجل الإنتقام من أحد التلاميذ في المدرسة، وذلك بعدما قام الأخير بضرب إبنتها أثناء لعبهما سويًا في المدرسة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأوضح “خالد صفوت” مؤسس الجروب الموجود على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن ولية الأمر قد جاءت إلى المدرسة وهي في حالة غضب جام، وقامت بها بإطلاق الكلب على التلميذ أثناء خروج الطلاب من المدرسة.

وعلق صفوت على هذه الواقعة قائلًا:  “الكلب ماسبش الطفل إلا بعد ماطلع اللحم من وشه، أثناء حدوث الواقعة، وقف الجميع في حالة ذهول وخوف دون إنقاذ الطفل، حتى انتهاء الواقعة بتشويه وجه الطفل، والقبض على ولية الأمر والتحفظ على الكلب”.

وبحسب ما تم الكشف عنه من قبل جهات رسمية في الساعات الماضية، فإن الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة بنسبة 100%، وقد تم إلقاء القبض على ولية الأمر المذكورة وهي الآن متواجدة في قسم شرطة النزهة، ومن المتوقع أن تكون هناك بيانات رسمية لتفسير الأمر وذكر تفاصيله كاملة.