التخطي إلى المحتوى
“فضيحة أخلاقية”.. ضبط موظف وزميلته يمارسان “علاقة محرمة” داخل أتوبيس حكومة بالبحيرة
صورة أرشيفية

قالت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على موظف وزميلته في إحدى المصالح الحكومية، حيث كان الثنائي يمارسا سويًا “علاقة محرمة”، وذلك داخل أتوبيس موجود في جراج “مضرب الأرز” بمدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل الجهات الرسمية، فإن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، كانت مع مرور المقدم حسام البدري رئيس مباحث الآداب، تلاحظ له أثناء مروره برفقته قوة من الشرطة، بمنطقة مصرب الأرز بمدينة دمنهور في وقت سابق منذ صباح اليوم، وجود سيارة ميني باص متوقفة وعليها ستائر، ويصدر منها أصوات وإيحاءات جنسية، وهو الأمر الذي جعل القوة تقترب من السيارة وتبدأ في فحصها، وقد تبين وجود رجل وسيدة يمارسان أعمال منافية للآداب العامة داخل الأتوبيس.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإلقاء القبض عليهما، وقد تبين أنهما موظف وزميلته بإحدى المؤسسات الحكومية بدمنهور، وأنهما دائما التقابل داخل السيارة الخاصة بالعمل بعد مواعيد العمل الرسمية.

وكذلك تم إلقاء القبض على “سجائر حشيش” مع المتهمين،وكذلك فياجرا ومنشطات جنسية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف تبدأ النيابة في مباشرة مهام عملها والتحقيق مع المتهمين في هذه الواقعة التي أثارت جدل واسع في محافظة البحيرة خلال الساعات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.